سلالات عالية الجودة لكل مزارعي القنب

لقد طلبت من بعض مربي البذور المفضلين لديّ أن يقترحوا أفضل الأصناف التي يفضلونها للمزارعين في المنزل. كانت الشروط هي أن يكون كل منها سهل النمو، وأن يتكيف بسهولة مع البيئات المختلفة، والأهم من ذلك أن يكون له شخصية مميزة. استجاب المربون ببعض الاقتراحات الرائعة لسلالات عالية الجودة.

كل صنف من هذه الأصناف وسيم وفوق المتوسط وفعال بشكل قوي. ستزودك الحديقة التي تضم هذه الاختيارات بمكتبة من الأحاسيس الرائعة التي تناسب الوقت والمكان والمزاج. ينتج زوجان من السلالات نسب عالية من الكانابيديول.

مافن التوت الأزرق

 

مافن التوت الأزرق

الآباء ذا راز (رازلبيري) × ب.ب.د (المعروف سابقًا باسم بيربل بانتي دروبر)

نسبة إنديكا/ساتيفا: 65% - 35% 

المربي: ناثانيل بنينجتون 

شركة البذور شركة هومبولت للبذور

تنصح شركة هومبولت للبذور بزراعة فطيرة التوت الأزرق لسهولة زراعتها. لها ساق قوية ومقاومة للعفن والعفن الفطري والآفات. تحافظ هذه السلالة على نفسها إلى حد كبير.

بلوبيري مافن هو نوع هجين قصير ممتلئ الجسم بنسبة 65%-35% إنديكا/ ساتيفا ينتج براعم وفيرة بالنسبة لحجمه، مشوبة بشكل جميل مع رقائق أرجوانية. مع دورة ازدهار سريعة من 45-60 يومًا، ستحصل على براعم ممتلئة ومغطاة بالبراعم قبل أن تعرفها.

ينمو هذا الصنف جيدًا سواء في الداخل أو في الهواء الطلق، ولكنه يميل إلى التمدد ما لم يتم تقليمه ليتفرع. وبمجرد تقليمه، يمكن تدريبه على أن يكون له شاشة خضراء (سكروج).

تبرز كلتا البيئتين رائحة كعك التوت الأزرق الحقيقية التي تمت مقارنتها بشكل إيجابي بمزيج كعك التوت الأزرق من ماركة جيفي. تمتد رائحة الفواكه إلى نكهة الاستنشاق. تُظهر مراجعات Leafly أن Blueberry Muffin هي السلالة الأكثر ملاءمة في العالم. تنبيه للمزارعين في الأماكن المغلقة: كن مستعدًا للتربينات المنتشرة التي تميل إلى التغلب على الأصناف الأخرى في غرفة الزراعة أو الدفيئة.

ومن المعروف أيضًا أن مافين التوت الأزرق معروف أيضًا بحقيقة أنه يبدو أنه يفتقر إلى أي خصائص تحفز جنون العظمة. النشوة مريحة وسعيدة وتحفز على اتخاذ موقف إيجابي. يمكن استخدامه عند القيام بالأعمال الروتينية، لكنه لا يشجع على الإبداع أو الشرود الذهني. هذا مفيد للمرضى الذين يتعاطونه على مدار اليوم. كما أنه خيار جيد للأفراد الجدد على الحشيش.

"بلوبيري مافين هي سلالة لطيفة موجودة هنا على هذه الأرض لمساعدة الناس... إنها تريد أن تحصل على تربة عضوية وشمس حقيقية بشكل مثالي، لكنها ستقدم دواءها متى وكيفما دعت الحاجة إليها" - شركة هومبولت للبذور

اقرأ المقال كاملاً

I asked some of my favorite seed breeders to suggest their best cultivar for home growers. The stipulations were that each was easy to grow, adapted easily to different environments, and most importantly, that it had a distinctive personality. The breeders responded with some great suggestions for quality strains.

Each cultivar is handsome, above average and potently effective. A garden featuring these selections will provide you with a library of wonderful sensations to fit time, space and mood. A couple of the strains produce high ratios of CBD.

Blueberry Muffin

 

Blueberry Muffin

Parents: The Razz (Razzleberry) x P.P.D (formerly known as Purple Panty Dropper)

Indica/Sativa ratio: 65% – 35% 

Breeder: Nathaniel Pennington 

Seed Company: Humboldt Seed Company

Humboldt Seed Company recommends Blueberry Muffin because it is easy to grow. It has a sturdy stalk and resistance to molds, mildews and pests. This strain pretty much maintains itself.

Blueberry Muffin is a shorter stocky type 65%-35% indica/sativa hybrid that produces bountiful buds for its size, beautifully tinged with purple flakes. With a quick flowering cycle of 45-60 days you will have plump, trichome coated buds before you know it.

The variety grows well both indoors and outdoors, but it tends to stretch unless it is pruned to branch. Once pruned, it can be trained to a screen of green (scrog).

Both environments bring out the real blueberry muffin smell that has been compared favorably to the Jiffy brand blueberry muffin mix. The fruity aroma extends to the flavor of the inhalation. Leafly reviews show Blueberry Muffin is the world’s most aptly named strain. A heads up for indoor growers: Be prepared for pervasive terpenes that tend to overpower other varietals in a grow room or greenhouse.

Blueberry Muffin is also known for the fact that it seems to lack any paranoia inducing characteristics. The high is relaxing and happy and induces a positive attitude. It can be used when doing routine work, but it does not encourage creativity or mind wandering. This is useful for medical patients medicating throughout the day. It’s also a good choice for individuals new to cannabis.

“Blueberry Muffin is a gentle strain that is here on this earth to help people… she wants to be given organic soil and real sun ideally, but she will provide her medicine whenever and however she is needed”  — Humboldt Seed Company

READ THE FULL ARTICLE